إعداد عثمان حيدر

دشنت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة برنامج التواصل الرمضاني لهذا العام 1439ه لطلابها الوافدين بإفطارات رمضانية مع المجتمع السوداني، وذلك يأتي في إطار تبادل الثقافات ومعرفة القيم والعادات والأعراف السودانية العريقة، حيث استهدفت ألف طالب وطالبة من دول شرق آسيا وإفريقيا.

        كما نشير إن من إلتقط حفاظ المبادرة سيدة الأعمال المعروفة مهندسة وداد يعقوب، وذلك باستضافتها الطلاب في بيتها العامر من الدول الإفريقية والآسوية، وإكرامهم في شهر المعظم، حيث صاحبت هذه البرمجة نشاط ثقافي مصاحب يعكس تتعدد الثقافات وانصهارها في بوتقة واحدة وهي جامعة إفريقيا العالمية، وأيضا كما تخللت البرمجة كلمات ومداخلات من ممثلي الجامعة د. جمال محمد عثمان ممثل الأسرة المستضافة.

        والجدير بأن مساعد المدير عميد شؤون الطلاب الأستاذ محمد عبدالمعروف الذي أعلن عن تدشينه للبرمجة الخاضة بالنسة للإفطارات الرمضانية مع المجتمع السوداني، وكما أكد سيادته بأن هذا يأتي في إطار التواصل الرمضاني لطلاب الجامعة مع المجتمع السوداني، وإزكاء لروح التواصل بين الشعوب، وعكش ما تقدمه الجامعة من رسالة بالنسبة للمجتمع السوداني وهذا التواصل يعكس لطلابنا مدى ترابط المجتمع السوداني وتمسكه بالقيم الإسلامية الحميدة التي دعانا إليها ديننا الحنيف، وذلك مما يخدم رسالة الجامعة وأهدافها العليا.

http://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0363.JPGhttp://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0364.JPGhttp://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0365.JPGhttp://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0389.JPGhttp://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0391.JPGhttp://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0394.JPGhttp://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0397.JPGhttp://students.iua.edu.sd/images/resized/IMG_0387.JPG